مباراة الرجاء ضد الزمالك في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلةبث مباشر

0 1٬632

تعرف على موعد مباراة الرجاء ضد الزمالك في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019-2020 وما هي القنوات الناقلة للمباراة؟

يحل نادي الزمالك المصري ضيفاً على نظيره المغربي الرجاء، يوم الأحد الموافق 18 أكتوبر 2020 على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، وذلك في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

توقفت البطولة منذ مارس الماضي واستمر توقفها طويلاً بسبب جائحة كورونا وتعود لتستأنف منافساتها الشهر القادم، كان نادي الرجاء تأهل للدور نصف النهائي بعد فوزه على نادي مازيمبي الكونغولي بحصيلة أهداف ٢-١ حيث فاز المغربي في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لا شيء، وفاز الكونغولي في مباراة العودة بهدف مقابل لاشيء، ويعتبر الفريق المغربي من الأندية القوية وفاز بالبطولة ثلاث مرات في أعوام ١٩٨٩، ١٩٩٧، ١٩٩٩.

الفارس الأبيض كان تأهل لهذا الدور على حساب نادي الترجي التونسي، حيث فاز في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفاز التونسي بهدف مقابل لاشيء في لقاء العودة لتصبح حصيلة الأهداف ٣-٢، الأبيض المصري أيضاً من أقوى فرق البطولة وصاحب تاريخ كبير في البطولة حيث حصد اللقب ٥ مرات وكان أول فريق عربي يحتفظ بالكأس، ويُعتبر النادي الوحيد المحتفظ بكأسين مختلفين أفريقياً وهما كأس دوري أبطال أفريقيا عام ١٩٩٣، وكأس السوبر الأفريقي في عام ٢٠٠٢.

ما هو موعد مباراة الرجاء ضد الزمالك؟

موعد مباراة الرجاء ضد الزمالك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 هو يوم الأحد 18 أكتوبر 2020، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء .

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي، التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الرجاء ضد الزمالك؟

مجموعة قنوات بي إن سبورت هي الناقل الحصري لدوري أبطال أفريقيا، وستذاع مباراة الرجاء والزمالك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على شاشتها.

إذا لم تكن مشترك في باقة القنوات الرياضية للقناة، يمكنك متابعة المباراة عن طريق خدمة البث المباشر الذي يوفرها موقع إيجي بيديا Egpedia لكل متابعيه.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
الرجاء – الزمالكالأحد 18 أكتوبر 2020،
21:00 مصر، 20:00 المغرب
beIN SPORTS HD 1مركب محمد الخامس

بث مباشر bein Sports

https://youtu.be/MDC4uzT9jGc

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد