شركة EXNESS | شركة اكس نيس

0 169

معلومات عامة عن الشركة

النشأة

تأسست مجموعة شركات Exness عن طريق مجموعة من المتمرسين ممن تلاقت أفكارهم في المجال المالي وتكنولوجيا المعلومات في عام 2008.

القيادة

تطورت مجموعة شركات Exness خلال السنوات القليلة الماضية بمعدل مذهل، وتعد رائدة في المجال في الوقت الحالي. وصل حجم تداول عملائنا الشهري بحلول ديسمبر 2019 إلى 325.8 مليار دولار أمريكي واجتاز عدد المتداولين النشطين في جميع أنحاء العالم 72,721. تقدم مجموعة Exness حالياً مجموعة واسعة من الأدوات المالية، بما في ذلك أزواج العملات والمعادن والعملات الرقمية ومصادر الطاقة والمؤشرات والأسهم.

النمو

يكمن نجاح مجموعة شركات Exness على المدى الطويل في استمرارية التطوير الدائم الناتج في المقام الأول عن التحسين النظامي لشروط التداول. تُركز أعمالنا التجارية على العميل بالدرجة الأولى، لذلك يحتل تحسين الجودة صدارة أولوياتنا.

دعم العملاء

يتمتع عملاؤنا بأعلى مستوى من خدمة العملاء من خلال نهجنا الشخصي والعالمي الذي نسير عليه حقاً. كما أن موقعنا الإلكتروني الرسمي قد تمت ترجمته إلى 15 لغة، ونُقدِّم الدعم لعملائنا بـ 13 لغة، بما في ذلك 11 لغة على مدار الساعة 5 أيام أسبوعياً، بالإضافة إلى الدعم على مدار اليوم بأكمله باللغة الإنجليزية والصينية. حيث إننا نُوفِّر للمتداولين ما يبحثون عنه تماماً: التطوير المستمر، والفرص الجديدة لاستكشاف الأسواق المالية، إضافةً إلى فرصة العمل مع روّاد معروفين في الصناعة المالية.

Снимок

الريادة في المجال

اليوم أصبحت مجموعة شركات Exness الخيار الأمثل للمتداولين الراغبين في التمتع بخدمات فائقة الجودة، وهي حقيقة لا تؤكدها تجاربهم في التعامل ورأي مجتمع المتداولين فحسب، بل تصنيفات الخبراء المرتفعة التي حصلت عليها من المنشورات الأساسية على الإنترنت ووكالات التصنيف والصحف المالية كذلك. ومن ضمن المبادئ التي تحكم العمل الأمانة والشفافية، وهو ما يقدره عملاؤنا بدرجة كبيرة. وتوجد لدى مجموعة شركات Exness عشرات الآلاف من العملاء حول العالم ويزيد عدد العملاء بمعدل ثابت.

تقييم شركة EXNESS وآراء العملاء والخبراء بها.

الموقع الرسمي لتقييم جميع شركات الفوركس الموجودة في العالم, التقييم الظاهر أمامك لهذه الشركة او لغيرها في الموقع مبني على بحث عميق قمنا به نحن في ارينسن, اعتمدنا على التراخيص في التقييم وايضا على آراء العملاء كوننا شبكة اجتماعية مثل فيسبوك للمتداولين والخبراء.

 من بين جميع الشركات اخترنا افضل شركتين لنتعامل مع عملائنا من خلالهم وهم شركة fxdd وشركة icm وينضم الينا المتداولين ليتبادلوا الآراء ويتداولوا سويا بنفس الشركات. ولكن هذا لا يمنع من تقييم هذه الشركة التي تبحث عنها انت بشفافية كونها شركة جيدة, لثقتنا بأن أغلب الذين يزورون موقعنا ينضمون الى مجتمعنا عبر فتح حساب عن طريقنا بالشركات الثلاث للحصول على خدماتنا التي لا غنى عنها ويفضل التعامل عن طريق موقع أرينسن لضمان الشفافية والمهنية .

رابط التسجيل 👇

Exness.com

ملاحظة: الشركات المرخصة لا تقدم خدمات مثل مدير محفظة, توصيات أو ادارة محافظ, انما تتداول لوحدك.

معلومات اساسية

ﻧﻮﻉ اﻟﻮﺳﻴﻂMM
الجهات الرقابيةcysec

ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ

ﻋﻤﻠﺔ اﻟﺤﺴﺎﺏUSD
ﺃﻗﻞ ﺇﻳﺪاﻉ500$
ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ ﻣﻔﺼﻮﻟﺔنعم
ﻃﺮﻕ اﻟﺪﻓﻊvisa, حوالات بنكية, بنوك الكترونية
ﺗﻘﺒﻞ اﻻﻣﺮﻳﻜﺎﻥلا
اﻻﺳﻮاﻕ اﻟﻤﺘﺎﺣﺔفوركس
اﻟﻤﺪﺓ اﻟﺘﺠﺮﻳﺒﻴﺔ30 يوم

ﻣﻤﻴﺰاﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ

ﺃﻗﺼﻰ ﺭاﻓﻌﺔ1:400
ﺃﻗﻞ ﻋﻘﺪ0.01
ﺃﺯﻭاﺝ اﻟﻌﻤﻼﺕ50 زوج
ﻳﻘﺒﻞ اﻟﺴﻜﺎﻟﺒﻨﺞ؟نعم
اﻟﻬﻴﺪﺝ ﻣﺘﺎﺡ؟نعم
ﻓﺮﻕ اﻟﺴﻌﺮابتدائا من 2 نقاط
ﻭﻗﻒ ﻣﺘﺤﺮﻙ؟لا
ﺧﺎﻟﻴﺔ ﻣﻦ اﻟﺮﺑﺎ؟نعم
ﻣﻨﺼﺎﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝMT4

مصداقية وآراء العملاء ب EXNESS؟

EXNESS هي شركة وساطة مقرها الرئيسي في روسيا وتأسست عام  2008  وتتيح لعملائها التداول في العملات والسلع وعقود الفروقات ولها فروع أخرى في قبرص وفيتنام والفلبين واندونيسيا وماليزيا والصين ومصر والاردن .

والشركة مرخصة من عدة جهات رقابية لكن هنا سنذكر أهمها وأقواها وهو ترخيص الهيئة القبرصية للأوراق المالية CYSEC وهو ترخيص متوسط

والموقع الرسمي للشركة يدعم اللغة العربية ولديهم حسابات إسلاميه خالية من الربا ويوجد و4 أنواع من الحسابات وتتوافر لديه منصة Mt4 ويوجد أكثر من 10 طرق للسحب والايداع .

رابط التسجيل 👇

Exness.com

الايجابيات :

  • 4 أنواع للحسابات للاختيار بينهم

السلبيات :

  • تراخيص ضعيفة

التقييم النهائي : 5.8

هذا كان تقييم شركة EXNESS لتوضيح مدى مصداقية شركة EXNESS عن طريق جمع رأي الكثير من المتداولين والخبراء في شركة EXNESS, الان تستطيع انت الاختيار بنفسك او تستطيع ان تختار شركة اخرى من الشركات التي نتعامل نحن معها بضمان كامل للشفافية والمهنية.

تعرف على بعض الصفحات الأساسية في الموقع:

خطوات اختيار افضل شركة فوركس: لتعرف بنفسك كيف تختار شركة جيدة دون الاستعانة بمساعدة أحد.

الشبكة الاجتماعية: يلتقي بها جميع المتداولين والخبراء لتبادل الاراء.

منصة التوصيات الاجتماعية: ينشر الخبراء توصيات التداول فيها, راجع الاحصائيات وتاريخ الخبير, تابع الافضل واجني الأرباح.

تعلم الفوركس بالفيديو: اكاديمية مميزة مبسطة وهادفة لتعلم التداول.

شاركونا بتعليقاتكم حول تجربتكم بشركة EXNESS, شاركونا بتقييم الشركة وبآرائكم حول الشركة ليستفيد منكم الاخرين.

رابط التسجيل 👇

Exness.com

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد