إطلالات جريئة لنجمات الفن فى مهرجان الجونة السينمائي الدولي .. صور

خطفت الفنانات فى مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة، الأنظار بعد ظهورهن على السجادة الحمراء، على هامش الحفل الذى يقام تحت عنوان “السينما فى حفل موسيقى” بقيادة المايسترو أحمد الصعيدى، وهو الحفل الذى يعرض فيه فيلم شارلى شابلن   The Kid، بعد 100 عام من إنتاجه، ويقوم المايسترو أحمد الصعيدى بقيادة الفرقة الموسيقية لتعزف موسيقى الفيلم مباشرة مع عرض العمل.

ومن بين النجمات رانيا يوسف، داليا البحيرى، يسرا، ليلى علوى، إلهام شاهين، أروى جودة، ناردين فرج، الإعلامية شيريهان أبو الحسن، ميساء مغربى، أروى جودة، ريم سامى، رنا رئيس، لقاء الخميسى، كندة علوش، زينب غريب، نور قدرى، ريم سامى.

فيلم “The Kid” وهو واحد من 6 أفلام تم إضافتهم إلى السجل الوطنى للفيلم الأمريكى وهم المهاجر (1917)، وحمى الذهب (1925)، أضواء المدينة (1931)، الأزمنة الحديثة (1936)، والدكتاتور العظيم (1940).

فيلم “The Kid” من إخراج وسيناريو وموسيقى شابلن وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى عن طفل لقيط الذى تتركه والدته الفقيرة فى الشارع لأنها لا تستطيع إعالته، أملا فى أن يعتنى به شخص آخر أكثر رخاء، فيعثر عليه شابلن ويعتنى به رغم فقره الشديد، ويعانيان معا من ضيق العيش، والحياة الفقيرة، ويشارك فى بطولة الفيلم إلى جانب “شارلى شابلن”، الممثلة إدنا بيرفيانس فى دور الأم، كما جسد دور الطفل الممثل جاكى كوجان.

زينب غريب – هدي المفتي
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد