ناتاليا غاريبوتو ، عارضة الأزياء التي يحبها البابا فرانسيس

من هي ناتاليا غاريبوتو

ناتاليا غابريوت عارضة ازياء

ناتاليا غاريبوتو عارضة أزياء برازيلية لديها أكثر من مليوني متابع وموقعها الإلكتروني الخاص ، حيث تنص على أن معجبيها يمكنهم العثور على “محتوى لم يتم إصداره ، والوصول إلى مقاطع BTS ، ومقاطع فيديو twerk ، والمزيد!”

لقد أصبحت في دائرة الضوء بعد أن رصد أحد مستخدمي إنستغرام ذو العيون النسر أن حساب البابا فرانسيس أعجب بصورة مفعم بالحيوية لنموذج البيكيني ناتاليا غاريبوتو. وجد مستخدم فضولي يتصفح الإعجابات بالنموذج عبر حساب بوب وانتقل إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمناقشة النتائج التي توصلوا إليها.

ناتاليا غاريبوتو العمر

تبلغ حاليًا من العمر 27 عامًا اعتبارًا من عام 2020.

ناتاليا غاريبوتو صور بكيني التي نالت إعجاب حساب البابا فرانسيس على Instagram

يبدو أن الحساب الرسمي للبابا ،franciscus ، قد أحب صورة ناتاليا البذيئة لها وهي ترتدي ملابس تلميذة ترتدي ملابس بسيطة في الخامس من أكتوبر. تم التعليق على الصورة: “يمكنني أن أعلمك شيئًا أو شيئين. لا يمكنني الانتظار حتى تشاهدوا تصوير أكتوبر على موقعي “.

كان حساب البابا فرانسيس الرسمي على Instagram ،franciscus ، في دائرة الضوء مؤخرًا بعد الإعجاب بصورة مثيرة لعارضة تدعى ناتاليا غاريبوتو وهي ترتدي ملابس ضيقة.

مواضيع متشابهة

الصورة المعنية هي صورة تظهر ناتاليا تقف أمام خزانة المدرسة ، وهي ترتدي قميصًا أبيض قصيرًا وتنورة قصيرة مثيرة للغاية مع كشف الظهر ، مما يعرض مؤخرتها.

“يمكنني أن أعلمك شيئًا أو شيئين. لا يمكنني الانتظار حتى ترى جلسة التصوير الخاصة بي في أكتوبر على موقعي ، “كتبت ناتاليا في شرح الصورة التي حملتها في 5 أكتوبر 2020.

يُقال إن الفاتيكان يجري تحقيقًا داخليًا يوم الثلاثاء ، 17 نوفمبر 2020 ، في الرواية الموثقة للبابا فرانسيس.

وبحسب ما ورد رفض مسؤولو مكتب الكرسي الرسولي الإعلامي التعليق على الأمر. لكن مصادر قريبة من المكتب الصحفي بالفاتيكان أكدت أن حسابات البابا فرانسيس المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي مملوكة لفريق من موظفيه.

يجري حاليًا تحقيق داخلي لتحديد كيفية وقوع الحادث ، لكن الكثير يشتبه في أن الشخص المسؤول عن الحساب أعجب بالصورة عن طريق الخطأ ، دون أن يعرف أنه لا يزال يستخدم حساب Pope الذي تم التحقق منه على Instagram.

ولدت ناتاليا جاريبوتو ، 27 عامًا ، في 15 يناير 1993 ، وهي من ساو باولو. ناتاليا عارضة أزياء برازيلية تضم أكثر من مليوني متابع ولديها موقعها على الويب ، حيث تنص على أن معجبيها يمكنهم العثور على محتوى لم يتم إصداره والوصول إلى مقاطع فيديو وراء الكواليس ومقاطع فيديو twerk وغير ذلك الكثير.

انطلاقا من حسابها على Instagram ، nataagataa ، فإن معظم الصور التي تحملها هي مرتدية البكيني وغيرها من الملابس المثيرة. حتى أنه كانت هناك بعض الصور عاريات التي عرضها على أتباعه.

تبدو ناتاليا سعيدة للغاية بإعجاب البابا فرانسيس بصورتها وتقول إنها الآن “تتلقى مباركة البابا رسميًا”. كما قدم ردا مازحا على الحادث أثار حماسة الجمهور

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد