انستقرام: عارضة الأزياء البرازيلية تقول إنها تلقت إعجاب من البابا فرنسيسكوس

وفقًا للشكوى ، فإن “الإعجاب” على إنستغرام للعارضة ناتاليا غاريبوتو ، كان من الممكن أن يكون من @ فرنسيسكوس للبابا ولكن ليس من قبل الأب الأقدس

لا تغفل مواقع التواصل الاجتماعي عن أي شيء ، وهذه المرة تورط البابا فرانسيس في فضيحة مزعومة بسبب “إعجاب” عبر الحساب الرسمي على إنستجرامfranciscus للباب الأقدس إلى صورة عارضة الأزياء البرازيلية ناتاليا غاريبوتو.

في الصورة المعنية ، يظهر النموذج في زي تلميذة بطريقة استفزازية للغاية. غاريبوتو ، الذي لديه أكثر من 2 مليون متابع على Instagram ، استغل المشاركة المزعومة للفاتيكان ورد على المتابع الذي قال “أحب”: “على الأقل سأذهب إلى الجنة”.”Franciscus” الذي لديه 7.2 مليون متابع ، هو الحساب البابوي الرسمي للولايات المتحدة . يوضحون في السيرة الذاتية “حقوق النشر الخاصة بـ Vatican Media” ، مشيرين إلى حقيقة أن ما ينشرونه في هذا الملف الشخصي هو المعلومات الرسمية للفاتيكان. لكن يجب التوضيح أن البابا فرانسيس لا يدير أيًا من شبكاته وهذا ليس استثناءً.

يُظهر الفيديو أدناه “الإعجاب” المزعوم الذي لم يعد من الممكن رؤيته في نشر النموذج. هذا هو السبب في صحة هذا “الإعجاب” موضع شك. ربما كان الأمر كله خدعة كمبيوتر أو خطأ من “مدير المجتمع” (المسؤول) عن الحساب ، ولكن الشيء المهم هو أنه لم يكن ليرى فرانسيسكو نفسه تحت أي ظرف من الظروف.

المصدر : rankone.live + Wikipedia

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد