عارضة الأزياء الكولومبية دانا سلطانة

العارضة الكولومبية Danna Sultana وشريكها Esteban Landrau ينجبان طفلاً!

دانا سلطانة

أعلن الزوجان المتحولين جنسياً – دانا ولد ذكراً وولدت إستيبان أنثى – في فبراير الماضي أن إستيبان حامل بطفلهما ، وقد قاما بتأريخ الحمل منذ ذلك الحين على وسائل التواصل الاجتماعي. تم تصور الطفل بشكل طبيعي ، لأن كل من دانا وإستيبان لديهما أعضاء تناسلية أصلية. Esteban في المراحل الأخيرة من الحمل ،

والطفل على وشك الظهور في أي لحظة الآن.

يبدو أن حمل إستيبان سار بسلاسة. في مرحلة ما خلال شهره الثامن من الحمل ، بدأ في التقلصات وكان متأكدًا تمامًا من دخوله المخاض المبكر. هرع هو ودانا إلى المستشفى ، ليخبرونا فقط أن الانقباضات كانت آلام المخاض كاذبة وطبيعية تمامًا. عفوا! استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن الزوجين والحمل ، وماذا سيسمون طفلهم الرضيع ، لأنه تم إخبارهم بجنس الطفل!

https://www.instagram.com/p/B9GPfS4pR-M/?utm_source=ig_web_copy_link

إليك استيبان مع أفضل قميص حمل على الإطلاق!

نشرت دانا صورة Esteban على حسابها على Instagram في 27 فبراير. وعلقت على الصورة: “والد ابني #ariellandrauperez أحب youooooo @ f3f1to #transpregnacy.” لاحظ علامة التصنيف التي تكشف عن أن الطفل سيُسمى آرييل. يا له من اسم عظيم.

https://www.instagram.com/p/B9J9-2bpzqt/?utm_source=ig_web_copy_link

في هذا الفيديو ، يمكنك سماع دقات قلب الطفل.

نبضات قلب الطفل قوية. نشرت “دانا” هذا الفيديو في 29 شباط (فبراير) ، وجاء في عنوانها “حب الحب A # ارييل لاندراوبيريز”. أي شخص مر بتجربة سماع دقات قلب طفله لأول مرة يعرف مدى شعوره الضخم .

https://www.instagram.com/p/B9f4d6jpz33/?utm_source=ig_web_copy_link

لقد كانوا منفتحين للغاية حول عمليةهم وتلقى الكثير من الدعم. “ممتنة لجميع الأشخاص الذين دعموا لنا … 🙏🙏👶🏻،” كتب Esteban عندما قام بنشر هذا الفيديو من Danna المحبة على بطنه وطفله. وعلى الرغم من أن هذا صحيح أن الزوجين لديه الكثير من المؤيدين، إلا أن هناك ما يقرب من 300 ألف متابعين على Instagram، وتضم Esteban 130k – كما أنها تواجه انتقادات قاسية من الكثيرين. كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على التعليقات على مشاركاتها لإيجاد العديد من الرسائل البغيضة من الأشخاص الذين لا يفهمون أن الحب هو الحب وأن هذين الحق في أن يكونوا في الحق في أن يكونوا أوافقاء الآخرين.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد