نجمات طغى حبهن للموضة فأطلقن علامات تجارية خاصة

0 89

Share to TwitterShare to MessengerShare to WhatsAppShare to EmailShare to More تعتبر النجمات مثلًا أعلى للمتابعين في التعرف على الموضة والاطلاع على صيحات كل بلد، وفي الآونة الأخيرة أصبحت الموضة جزءًا لا يتجزّأ من حياة فنانات بجانب أعمالهن، فأطلق البعض صيحات خاصة بهن، سواء من خلال الملابس أو أدوات التجميل، نقدم أبرزهن..

فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام فيكتوريا بيكهام:
بعد أن كانت عضوًا في الفريق الغنائي “سبايس جيرلز”، أصبحت واحدة من أشهر مصممات الأزياء في العالم، تعطي الملابس الكلاسيكية لمسة عصرية وأنوثة شديدة التميز.

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز جينيفر لوبيز:
تشتهر بحبها للموضة، وتعتبر نموذجًا لجسم المرأة “الكيرفي”، أول مجموعة ملابس قامت بتصميمها في عام ٢٠٠٥، وعرضتها في أسبوع الموضة بنيويورك، تحتوى على حس أنثوي، ثم قدمت خط إنتاج ملابس بالتعاون مع متاجر Kohls بالولايات المتحدة، ومتاجر Coppel بالمكسيك، إضافة إلى تعاونها في ٢٠١٧ مع “Giuseppe Zanotti”؛ لتقديم مجموعة خاصة بالأحذية.

جيسيكا سيمبسون

جيسيكا سيمبسون جيسيكا سيمبسون:
إحدى أهم النجمات اللاتي نجحن في عالم الأزياء، دخلت الوسط رسميا عام ٢٠٠٦ بتأسيس علامة تجارية تحمل اسمها وتتخصص في أزياء تناسب المقاسات الكبيرة والحوامل والأمهات، واليوم تساوي حوالي بليون دولار.

ريهانا

ريهانا ريهانا:
أطلقت ريهانا في عام ٢٠١٤ مجموعة أزياء بالتعاون مع “Puma”، وعملت على إطلاق خط ملابس مع شركة “LVMH” تحت اسم “Fenty” استكمالًا لعلامتها التجارية الخاصة بالتجميل “Fenty beauty”، ترى أنها ليست وجهًا لعلامة تجارية وإنما ملهمة، تتميز أزياؤها بالجرأة والخروج عن المألوف.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More