أجمل المدن السياحية لمحبي الاسترخاء

0 117

توازي عطلة الاسترخاء، لكثيرين، الاستلقاء تحت أشعة الشمس لنسيان ضغوط الحياة وتوتراتها. أمّا لآخرين، فإنها لا تخلو من اكتشاف ثقافات جديدة.
سواء كنت تتطلع لقضاء عطلة عائلية أو رومانسية أو الهروب من المدينة، يقدم “سيدتي. نت” أجمل المدن السياحية لمحبي الاسترخاء.


ماربيا


تعانق ماربيا الساحل الجنوبي من البرّ الرئيس لإسبانيا، وهي تضمّ موانئ رائعة وشواطئ رمليّة ومساحات خضر- الوصفة المثالية لأي ملاذ للاسترخاء. بالإضافة إلى وجود الكثير من المقاهي المطلة على البحر، التي تقدّم الأطعمة بنكهة البحر الأبيض المتوسط المميزة.


أنتيغوا


تعدّ أنتيغوا واحدة من أجمل الجزر في منطقة البحر الكاريبي، وهي مثال للراحة والاسترخاء. أجواء أنتيغوا مريحة، وإذا كان السائح يستطيع تحمّل الابتعاد عن أحد الشواطئ الـ 365، فإن عاصمة جزيرة سانت جون تستحق التنزه في طرقاتها بالتأكيد؛ بين العمارة ذات الطابع الاستعمار، والمرفأ الخلّاب، هناك الكثير من المعالم التي يمكنك التوقف فيها.


تينيريفي


تعتبر تينيرفي الجزيرة الأكثر شهرةً في جزر الكناري، مع وفرة الشواطئ للاسترخاء ذات الأجواء الهادئة. إذا كنت في إجازة عائليّة إلى تينيريفي، فسوف يعود الآباء والأمهات إلى منازلهم مرتاحين، بعد انقضاء الإجازة، لأن أطفالهم سيجدون أنشطة للترفيه عنهم في الصباح والظهيرة والليل. إلى ذلك، توفّر رحلة إلى جبل تيد – بركان تينيريفي النشط – فرصة للهروب من الزحام.


بودابست


إذا كنت ترغب في الحصول على جرعة إضافيّة من الاسترخاء، فإنّ استراحة المدينة في بودابست الجذّابة قد تناسبك. تنقسم عاصمة المجر على نهر الدانوب المريح، وهي تضمّ قلعة تشبه في معمارها القصص الخيالية ومنتجعات صحية حرارية، بالإضافة إلى طعام رائع، بما في ذلك الطبق الوطني من الجلاش اللذيذ المصنوع من الفلفل الحلو. إلى ذلك، فإن نظام المترو في المدينة سهل في التنقل، والسكان ودودون للغاية.


بالي


إذا كان السائح يهوى الشواطئ الجميلة والطعام اللذيذ ومواقع الثقافة، فإن بالي رائعة. إلى حمّامات الشمس في نوسا دوا الجذابة أو الانتقال إلى الداخل إلى أوبود، العاصمة الرائعة لهذا الأرخبيل الإندونيسي، يتمكن السائح من زيارة الأسواق المحلية التي تعرض الفنون والحرف اليدوية.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More