Netflix تعتذر عن إضفاء طابع جنسي لفيلم من بطولة فتيات بعمر 11 عاما

0 533

حاز الفيلم الفرنسي “Cuties” على جائزة في مهرجان Sundance Film Festival وقد قامت Netflix بتسويقه قبل العرض المخطط له في التاسع من شهر سبتمبر/ أيلول القادم عبر الترويج له بغلاف يظهر الفتيات بوضعيات غير لائقة ذات طابع جنسي، فيما قامت Netflix  بالاعتذار والتراجع عن الغلاف إلا أن الناس يطالبون بإزالة الفيلم بالكامل.

بعد إثارته للجدل.. NETFLIX  تعتذر عن بوستر "cuties" لهذا السبب

حذفت “نتفليكس”، بوستر فيلم الأطفال “Cuties”، بسبب الجدل المثار حوله بعد اعتراض الكثيرين لاحتوائه على طابع جنسي.

وبحسب موقع “ديدلاين” الأمريكي، فإن نتفليكس اعتذرت في بيان لها قائلة: “نحن آسفون بشدة عن الملصق غير المناسب الذي استخدمناه لفيلم Cuties، لم يكن الأمر جيدا، ولم يكن ممثلا لهذا الفيلم الفرنسي الذي عُرض لأول مرة في مهرجان صندانس، لقد قمنا الآن بتحديث الصور والوصف الخاص به”.
فيلم “Cuties”، فاز بجائزة الإخراج الدرامي السينمائي العالمي في مهرجان “صندانس” في العام الحالي، وتدور أحداثه حول “أيمي”، وهي فتاة تبلغ من العمر 11 عاما تنضم إلى مجموعة من الراقصين الملقبين باسم “The Cuties” في المدرسة، ويزداد وعيها سريعا بأنوثتها المتزايدة، مما يزعج والدتها.

Cuties | Official Trailer | Netflix

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد