تصميم فيس بوك الكلاسيكي على الويب سيختفى قريبا

0 64

ستختفى تجربة فيس بوك “الكلاسيكية”، التي تمثل الواجهة مع شريط التنقل الأزرق المميز في الأعلى، نهائيًا في سبتمبر، حيث أنه تم تحديث صفحة دعم فيس بوك، وجاء فيها أنه سيكون لدى الجميع التصميم الجديد قريبًا.

وقالت شركة “فيس بوك” للملايين في رسالة للمستخدمين إن نسخة سطح المكتب من “فيس بوك الكلاسيكي” ستختفي في شهر سبتمبر، وستأخذ معها لونه الأزرق القديم وكانت “فيسبوك” قد سمحت لمستخدميها للتحويل إلى التصميم الجديد بداية من شهر مايو من أجل الاعتياد عليه لحين جعله ثابتا في الشهر المقبل.

ويمتاز التصميم الجديد لنسخة سطح المكتب من “فيس بوك” أنه بخلفية أقل تشويشا، وأيقونات ذات ألوان أكثر سطوعا، بل أن بعض المستخدمين قالوا إنه يتشابه إلى حد كبير مع تصميم موقع “تويتر” للتغريدات.

وفسر مصممو ومهندسو “فيس بوك” أسبابهم للتحول إلى التصميم الجديد، وذلك لأن “فيس بوك” يرغب حاليا في دفع عناصر جديدة على نسخة سطح المكتب، مثل قسم “فيس بوك ووتش” و”الألعاب”، بعدما كان تركيزه منصب

في الفترة الماضية على تطوير نسخة الهاتف المحمول فقط ويعد بمثابة تحديث تشتد الحاجة إليه مقارنة بالمظهر المزدحم السابق، والذى لم يعط كل هذا الفراغ للحسابات وواجهة الموقع.

وعلى الرغم من أنه يمكنك العودة مؤقتًا إلى الواجهة القديمة على موقع فيس بوك، فإن الزر يحذر من أن فيس بوك الكلاسيكي لن يكون متاحًا بدءًا من سبتمبر.

المصدر : وكالات

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More