كيفيه تثبت لعبة fortnite على الأيفون رغم إزالتها من App Store

0 118

لا يزال من الممكن إعادة تثبيت لعبة Fortnite على نظام iOS، حتى بعد أن قامت آبل بإزالتها من App Store إذا لم تقم بتنزيل اللعبة من قبل، فأنت لست محظوظا إلى حد بعيد في الوقت الحالي، فلا يزال بالإمكان من لديهم اللعبة تشغيلها بالطبع وحتى تثبيت ملفات التحديث، على الأقل حتى إطلاق التصحيح الكبير التالي، حيث لا تملك آبل القدرة على إزالة البرامج بالقوة من جهازك.

https://store-images.s-microsoft.com/image/apps.61665.70702278257994163.548c935e-5c4d-4c52-ad11-9eab1d52986a.abf532cd-779e-4449-8482-f91ef420ef56


ولكن بالنسبة الذين قاموا بتنزيل Fortnite مرة واحدة على الأقل في الماضي ولكن ربما قاموا بإلغاء تحميلها أو إزالتها يدويًا، لا تزال هناك طريقة لإعادة تثبيت اللعبة على جهاز iOS الذي تختاره، إليك الطريقة:

  1. انتقل إلى قسم “مشترياتي” في متجر التطبيقات، والذي يمكن العثور عليه من خلال الضغط على الصورة الرمزية الخاصة بك في الزاوية اليمنى العليا لأي من الشاشات الرئيسية.
  2. من هناك ، اضغط على “تم شراؤها” ، ثم “مشترياتي” للعثور على دليل التطبيق الخاص بك لجميع تطبيقات iOS التي سبق لك تنزيلها.
  3. ابحث عن “Fortnite”.
  4. يجب أن يظهر التطبيق، وسيؤدي الضغط على أيقونة السحابة إلى بدء عملية التنزيل.
    ويجب أن تعلم أن إجراء هذه العملية سيعيد التطبيق إلى شاشتك الرئيسية ويجعله متاحًا للتشغيل بمجرد تحديثه في الوقت الحالي على الأقل.
    وتعمل الحيلة حتى إذا قام أي عضو في خطة Apple Family Sharing بتنزيل Fortnite على نظام iOS في الماضي.

وأزالت آبل اللعبة الشهيرة في وقت سابق هذا الشهر، بعد أن طرحت إيبك طريقتها الخاصة في إجراء عمليات شراء داخل اللعبة، والتي قالت آبل إنها تنتهك قواعد متجر التطبيقات. وتتطلب هذه القواعد أن تستخدم الألعاب والتطبيقات الأخرى نظام الدفع داخل التطبيق من آبل، والذي يفرض عمولات تتراوح بين 15 و30%.
ورفعت إيبك دعوى قضائية ضد شركة آبل بسبب الإزالة، مدعية أن قواعد متجر التطبيقات تنتهك قوانين مكافحة الاحتكار. وأطلقت إيبك أيضا حملة علاقات عامة، مع حملة فري فورتنايت (#FreeFortnite) على وسائل التواصل الاجتماعي ومحاكاة ساخرة لإعلان آبل الشهير “1984”.
وطلبت إيبك من المحكمة إصدار أمر يمنع آبل من إزالة فورتنايت من المتجر، قائلة إن هذه الخطوة -بالإضافة إلى تهديد آبل بإنهاء حساب مطور إيبك- من شأنه أن يتسبب في ضرر لا يمكن إصلاحه لشركة إيبك، ويجب تعليقه أثناء البحث في القضية.
وأوضحت الشركة المطورة لفورتنايت أن إنهاء حساب المطور الخاص بها قد يعيق أيضا قدرتها على تطوير منتج يسمى أنريل إنجين (Unreal Engine)، وهو أداة برمجية لرسومات الحاسوب التي تستخدمها مئات الألعاب والتطبيقات الأخرى لتشغيل عروضها.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد