العثور على سلاحف عملاقة تشبه التمساح بأحد الأنهار فى أمريكا

0 835

عثر علماء بمعهد أبحاث الأسماك والحياة البرية بولاية فلوريدا الأمريكية، على سلحفاة نادرة شبيهة بالتمساح تزن 45 كيلوجراماً، والتي تعتبر نوعا جديدا من السلاحف، حيث استطاعوا العثور على 3 منها في أماكن متفرقة.

السلاحف  (3)

معهد أبحاث الأسماك والحياة البرية عبر فيس بوك
معهد أبحاث الأسماك والحياة البرية عبر فيس بوك

وذكر معهد أبحاث الأسماك والحياة البرية، عبر حسابه بموقع فيس بوك ، أن العلماء استطاعوا الإمساك بثلاثة سلاحف من نوع التمساح. والتي تبدو بجسد سلحفاة ورأس شبيهة إلى حد كبير بالتمساح.

وأوضح التقرير، أنه تم وضع 6 مصائد شبكية قطرها 4 أقدام في نهر في مدينة غينزفيل شمال ولاية فلوريد، وفي أحد الفخاخ ، قبضوا على ذكر يبلغ وزنه 45 كيلو وأنثى تزن 20 كيلو جرام  رطلاً، وكان في فخ آخر عثروا فيه على ذكر يبلغ وزنه 26 كيلو جرام، موضحة إن العثور على سلحفاة كبيرة في مثل هذا التيار الصغير أمر غير معتاد.

السلاحف  (4)

واستطرد،  أنه تعتبر هذه الزواحف الضخمة المعروفة باسم “Macrochelys suwanniensis”، نوعا جديدا من السلاحف حيث تعتبر فصيلة سلاحف “التمساح”، أكبر سلاحف المياه العذبة في أمريكا الشمالية على الإطلاق.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد