أعلى 10 أطفال أجرًا على يوتيوب لعام 2020

0 31

أصبح موقع يوتيوب بمثابة منصة رائجة لصانعي محتوى الفيديو ومراجعي المنتجات، خاصةً من الأطفال.

فعلى الرغم من حداثة سنّهم، إلا أن عددًا ليس بالقليل من الأطفال تمكّنوا من تحقيق عائد مكّون من ثلاثة أرقام على الأقل مقابل كل مقطع فيديو يُنتجونه، ما جذب عشرات الملايين من المتابعين.

وحيث أن يوتيوب بات بمثابة منصة أساسية للربح عبر الترويج لمقاطع الأطفال، يُعتقد أن يشهد الموقع إقبالًا متزايدًا حيث يقضي الأطفال وقتًا أطول بتصفّح الموقع عبر استخدام النظام الأساسي في أجهزة التلفاز الذكية المتصلة بالإنترنت والأجهزة اللوحية الأخرى.

أعلى 10 أطفال أجرًا على يوتيوب لعام 2020 !!

قناة Vlad and Nikita على يوتيوب

فلاد ونيكيتا

يكسب الأخوان فلاد ونيكيتا أموالًا مقابل كل مقطع فيديو أكثر من أي شخص آخر على يوتيوب. كان الأخوان نشيطيْن على الموقع لمدة عامين تقريبًا. في سن السادسة والرابعة، كان لديهما أكثر من 34.5 مليون متابع ويستخدمون قناتهم لفك الألعاب ورواية القصص واللعب.

ذكرت مراجعات المواقع بأنهما كسبا أكثر من 64 مليون دولار لمساعي بث الفيديو حتى الآن. اعتبارًا من يونيو 2020، قُدّرت قيمة أرباحهما بـ 138 مليون دولار.

قناة Nasty AKA Anastasia Radzinskaya

ناستيا

في سن السادسة فقط، حقّقت مقاطع “ناستيا” قرابة 258493 دولار لكل مقطع فيديو في قناتها التي ضمّت 48.1 مليون مشترك. تمتلك “ناستيا” ست قنوات مختلفة على يوتيوب أشهرها Little Nastya.

عند أول إنشاء للقناة، ركّز المحتوى على التحديات التي يُواجهها مريض الشلل الدماغي، لكنها الآن تبث مقاطع منوّعة تشمل اللعب والتعلم مع والدها.

قناة Kids Diana Show

قناة يوتيوب ديانا

وفقًا لآخر الأرقام، حقّق برنامج Kids Diana Show حوالي 126،938 دولارًا لكل مقطع فيديو مؤخرًا. بطلة القناة هي فتاة أوكرانية تبلغ من العمر 6 سنوات تدعى ديانا وتضم مقاطع فيديو لها وهي تلعب مع الأصدقاء وأفراد الأسرة.

سجلت القناة 23 مليار مشاهدة ولديها 50 مليون مشترك. كما ظهر شقيقها روما في بعض مقاطع الفيديو الأخيرة التابعة لها ولديه أيضًا قناته الخاصة، Kids Roma Show.

قناة Toys and Little Gaby

قناة يوتيوب جابي

يُزعم أن الأشقاء الإنجليز غابرييلا وأليكس يكسبون 1.3 مليون دولار سنويًا بفضل مقاطع الفيديو الخاصة بهم على يوتيوب. في المقاطع، يفتح الشقيقان الألعاب ويستعرضانها للمتفرّجين. جذبت مقاطع الفيديو الخاصة بهما أكثر من 11 مليون مشترك. تم إنشاء القناة من قبل والدته اللاتفية سابين، التي أصبحت الآن مديرة القناة بدوام كامل.

قناة Ryan Kaji على يوتيوب

قناة ريان

ظل رايان يبيع علب الألعاب على يوتيوب منذ سنوات عديدة، وقد بدأ مؤخرًا في إجراء تجارب علمية على قناته. وقد ظهر أيضًا على القنوات التلفزيونية التقليدية مثل Nickelodeon وألهم أكثر من 100 لعبة وملابس ومنتجات أخرى.

تضم قناة Ryan’s World التابعة له أكثر من 23 مليون مشترك. في عام 2019، أفادت التقارير أن ثروة رايان بلغت 23.9 مليون دولار أمريكي.

قناة Kyle Gierdorf

قناة كايل

لا يزال كيل في الـ18 من عمره، وهو أحد مشاهير اليوتيوب في ألعاب الفيديو، وقد حصل مؤخرًا على جائزة مالية ضخمة قدرها 2.6 مليون جنيه استرليني بعد فوزه في منافسة Fortnite World Cup. كما أن لديه على قناته في يوتيوب 2.95 مليون مشترك حتى وقت كتابة التقرير من المصدر.

قناة Everleigh Rose Soutas

قناة يوتيوب إيفرلي

يختلف محتوى قناة الطفلة إيفرلي على يوتيوب عن محتوى قنوات الاطفال الأخرى المهتمّين باستعراض الألعاب والمقالب. فالطفلة إيفرلي مهتمة بالموضة واستعراض أحدث صيحات ملابس الأطفال وتحميل مقاطع المشغولات اليدوية الخاص بها وأخرة متعلّقة بالطعام وتفريغ الهدايا.

تضم قناة إيفرلي 2.8 مليون مشترك، وتعمل بشكل وثيق مع والديْها، كما عملت كعارضة أزياء لصالح مجموعة “كارداشيان كيدز” الشهيرة، وتبلغ قيمة ما حقّقته من يوتيوب حتى آخر إحصائية في 2020 حوالي 2.4 مليون دولار.

قناة Sophia Grace Brownlee

قناة صوفيا يوتيوب

حظيت صوفيا غريس براونلي باهتمام الجمهور لأول مرة عندما غنت أغنية Nicki Minaj في برنامج إيلين في عام 2011، وهي في الثامنة من عمرها. تستخدم صوفيا الآن قناتها على يوتيوب لعرض مواهبها الصوتية، حيث لديها أكثر من 3 ملايين مشترك، كما لعبت دور البطولة مع ابن عمها روزي في فيلمهما الخاص. يقال إن صوفي تبلغ قيمتها 1.9 مليون دولار أمريكي.

قناة Mila and Emma Stauffer

قناة ميلا وإيما

يُعتقد أن إجمالي ما جمعته التوأمان ميلا وإيما من قناتيهما في اليوتيوب حوالي 1.3 مليون دولار. برز التوأمان لأول مرة عندما ظهرتا في مقطع فيديو تتحدثان عن طموحهما، وحصد الفيديو 4 ملايين مشاهدة، ثم وقّعتا صفقة مع أمازون، ولديهما اليوم 285 ألف متابع.

قناة Taytum and Oakley Fisher على يوتيوب

قناة تاتيوم وأوكلي

تبلغ قيمة ما جمعته توأمي فيشر من قناتيهما على يوتيوب حوالي 1.2 مليو ندولار. تضم قناتهما The Fishfam حوالي 4.1 مليون مشترك، ولديهما 3 ملايين متابع على إنستقرام.

في النهاية، غالبًا ما يقول آباء مشاهير اليوتيوب من الأطفال أن التحميلات الخاصة بهم أدت إلى خلق فرص مذهلة وساعدتهم على تربية أطفالهم وتأمين مستقبلهم مدى الحياة! في الوقت الذي يتزايد الإقبال على هذه الصناعة، أصبح آباء هؤلاء الأطفال ملتزمين بدوام كامل لإدارة حسابات أطفالهم وتركوا وظائفهم الأساسية!

ما هو شعورك حيال دخول طفلك الصغير إلى عالم يوتيوب؟

Comments
Loading...