شرح موقع بوب كاش PopCash افضل بديل لادسنس

0 153

بوب كاش PopCash افضل بديل لادسنس – لربح المال من موقعك

https://www.seo-stars.com/wp-content/uploads/2017/07/PopCash.jpg

بوب كاش هي شبكة أخرى جيدة جدا وعادة ما تعطي نتائج مماثلة لبوب ادس (شاهد رقم 3). شبكة PopCash هي تعمل بنظام اعلانات بوب اندر PopUnder مع CPM جيد جدا ولديهم الكثير من العروض لكل بلاد العالم من زيارات الموبايل واجهزة الكمبيوتر. يمكنك طلب الدفع من خلال حساب عضويتك انهم يقومون بالدفع من خلال Paypal و Payza و Paxum. يتم تحول مستحقاتك خلال 48 ساعة.

شركة بوب كاش هي من الشركات الرائعة التي يمكنك من خلالها تحقيق ربح جيد من موقعك وهي احد الشركات البديلة لقوقل ادسنس وذلك من خلال اظاهر النوافذ المنبثقة في موقعك ، والشركة توفر لك نسبة ربح عالية لكل الف زيادة حتى بالنسبة للزوار العرب على عكس باقي المواقع والشركات الاخرى التي يكون نسبة الربح قليلة للغاية بالنسبة للعرب ولكن هذه الشركة جيدة في هذه الارباح وايضا صادقة بشكل كبير وتوفر لك الكثير من طرق الدفع المميزة التي يتعامل معها جميع المستخدمين على الانترنت .

اهم مميزات شركة بوب كاش PopCash للربح من موقعك

 على عكس الكثير من الشركات ومواقع الربح من الانترنت والربح من موقعك ان موقع بوب كاش يقبل جميع المواقع حيث يمكنك القول انه افضل بديل لادسنس حيث سوف تتمكن من انشاء حساب عبر رابط مدونة بلوجر المجانية او اي موقع مدفوع لك وسوف يتم الموافقة على الحساب والموافقة على الموقع لوضع الكود في موقعك والبدء في الربح .
في البداية قم بزيادة هذه الصفحة للتسجيل في الموقع register popcash ، وبعد ذلك سوف يتم الانتقال بك على صفحة التسجيل وسوف يطلب منك بيانات بسيطة للغاية مثل الاسم والبريد الالكتروني وكلمة السر واسم شركتك او اسم موقعك ورقم هاتفك ، وبعد ذلك سوف يتم ارسال لك رابط التفعيل على البريد الالكتروني .

http://www.rftsite.com/2019/07/popcash.html

وعند اضافة موقعك كل ما عليك هو الضغط على websites كما يظهر في الصورة وبعد ذلك تقوم بالضغط على  Add website وسوف تقوم باضافة موقعك والضغط على موافق وبعد ذلك سوف يتم الرد عليك في رسالة على البريد الالكتروني او في الموقع بقبول موقعك .
وبعد ذلك سوف تتمكن من الحصول على كود الاعلان في نفس صفحة websites حيث انه سوف يظهر جميع المواقع التي قمت باضافتها في الموقع .

طريقة الدفع في PopCash

http://www.rftsite.com/2019/07/popcash.html

كما ذكرنا موقع PopCash يوفر لك الكثير من الطرق الدفع كما تشاهد في الصورة والحد الادنى هو 10 دولار لبنك مثل الباي بال والحد الادنى للبتكويين وبعض البنوك الاخرى هو 50 دولار امريكي .
الموقع يستحق التجربة وهو من المواقع المميزة حيث ان نسبة كل 1000 زائر يمكن ان تصل في بعض الاوقات الى دولار حتى للزوار العرب والموقع بسيط للغاية وسهل الاستخدام ومناسب لجميع المواقع المدفوعة والمدونات المجانية المختلفة . 
للدخول على موقع بوب كاش للتسجيل register-popcash.

إضغط هنا للتسجيل فى popcash

PopCash.net
Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More