شرح Adversal البديل المناسب لجوجل أدسنس

0 154

شبكة Adversal بديل جوجل ادسنس

https://www.seo-stars.com/wp-content/uploads/2017/07/Adversal.jpg

ان شركه Adversal هي تعد من افضل الشركات التي تقدم اعلانات ربحية قويه فهي افضل شركه بديله ل جوجل ادسنس, بل ان شركة ادفيرسال تقوم بحساب نسبة النقر الى الظهور بنسب عالية ، ادفيرسال هو يعطي نتائجإجابية من حيث البحث في الشبكه العنكبوتية. شبكة Adversal, في حال حصلت على نسبة مشاهده في الشهر 50,000 الف مشاهده لجميع صفحات موقعك أو مدونتك فانك ستحصل على دخل شهرى جيد جدا بحدود 500$ إلى 1000$ شهريا فهذا الرقم لا تقوم بدفعة شركة جوجل ادسنس.شرح طرق الدفع من موقع Adversal، هي عن طريق بنك PayPal، وايضا عن طريق دفع الأرباح بتحويل بنكي او شيك. الحد الادني الذي يقوم بدفعة شركة “Adversal – ادفيرسال” ما يصل إلى 20$ في كل 14 يوم (اسبوعين) تقريبا كحد أقصى.

ادفيرسال هي أفضل بديل جوجل ادسنس. لديهم بنرات جيدة ونسبة النقر إلى الظهور والعائد يتحسن بشكل الي للحصول على أفضل النتائج لموقعك. ومن الواضح ان هذه الشبكة الإعلانية يبدو أنها أفضل بالنسبة لمن يبحثون عن شبكة اخري شبيهة بجوجل ادسنس.

ملحوظة : شبكة Adversal تتطلب موقع يحصل على ما لا يقل عن 50,000 مشاهدة لصفحات موقعك شهريا، قمت ايضا بمناقشة بعض الاصدقاء الذين يعملون مع هذه الشبكة وثبت أنها بالفل تعمل بشكل جيد. يمكنك ان تحصل منها علي دخل شهري أكثر من 500 – 1000 دولار شهريا.

  • طرق الدفع: بايبال (Paypal)، تحويل بنكي او شيك.
  • الحد الأدنى للدفع: 20 دولار.
  • يتم ارسال الارباح كل اسبوعين تقريبا.

احصل علي حساب الان وابدء في جني الارباح يمكنك الان .

اضغط هنا للتسجيل في موقع Adversal.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More