شرح الشركه الاعلانية yllix media

0 162

شركة Yllix Media

https://www.seo-stars.com/wp-content/uploads/2017/07/Yllix-Media.jpg

يليكس ميديا هي شبكة اعلانية معروفة انتشرت بشكل كبير في السنوات الأخيرة هي تعمل بنظام تكلفة ألف ظهور وتتمتع بتوفير العديد من الخيارات الاخري. ربما تبدو صفحتهم الرئيسية بسيطة ولكن لوحة التحكم كبيرة وبها الكثير من التفاصيل والقبول في هذه الشركة ليس من الصعب.

تحتوي يلكس على صفحات منبثقة، تحويل زوار الموبايل إلى روابط إعلانية (Mobile redirect)، بنرات، إعلانات الصفحة الكاملة. والعديد من نماذج الاعلانات الاخري التى تؤدي الى الحصول على نسبة نقر إلى ظهور مرتفعة. بالتأكيد خيارا جيدا للمبتدئين.

  • طرق الدفع: بايبال (Paypal) , تحويل بنكي , بايزا (Payza)
  • ادني حد للدفع: 10 دولار

كثيرا ما نبحث عن طرق الربح من الانترنت وهناك الطرق الصعبة وهناك الربح الضئيل وأيضا بعض أصحاب المواقع يواجهون مشاكل فى شركة جوجل اد سنس لذا سأتكلم معكم اليوم عن شركة يولكس ميديا yllix المعروفة لوضع إعلانات على موقعك والربح منها وتدفع مقابل الظهور أيضا وموثوقه.

ماهى شركة yllix

هى شركه إعلانية لوضع إعلانك على المواقع والربح منها ارباح حسب موقعك وتدفع على الظهور والنقرات والحد الادنى للدفع 1 دولار وهى شركة غربية وتستعملها مواقع كبيره كذلك .

شرح التسجيل فى  yllix media

التسجيل فى الشركة سهل جدا كل ماعليك هو الدخول إلى الرابط فى أسفل التدوينة ثم تقوم بالضغط على تسجيل فى واجهه الموقع تكتب إسمك والايميل ثم تضغط على تسجيل سيرسل لك على إيميلك رابط التفعيل والباسورد الخاص بك التى ستقوم بالتسجيل به إلى حسابك .

طريقه وضع إعلان فى yllix media

ببساطة فى واجهه الموقع بعد التسجيل ستجد ad tags بالنزول إلى الاسفل بعدها تختار نوع الاعلان ثم للبالغين أم لا وبعدها تضغط على الحصول يعطيك كود الاعلان بعدها تضعة فى موقعك إن إخترت للبالغين فسوف يعرض إعلانات إباحيه على موقعك وسيكون ربحك حرام تماما.

طرق الدفع فى yllix media

طرق الدفع هيا باى بال وفيزا وسيتم إضافه طرق أخرى فى الموقع وأظن أنه يدفع على حسبات الباى بال الغير مفعلة ,الموقع يعتمد أيضا على الاحالة أيضا وتسجيل الاشخاص من خلالك والربح منهم أيضا من الريفرال,يمكنك سحب ارباحك حتى لو كانت دولار واحد.

إضغط هنا للتسجيل فى yllix media

Monetize your website traffic with yX Media

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More