شركة RevenueHits أفضل بديل لاعلانات جوجل أدسنس

0 168

أصبح التعامل مع جوجل أدسنس حاليا صعبا جدا خصوصا للذين يملكون مدونات جديدة بمحتوى عربي اذ أصبحنا نشاهد انهيارا كبيرا في النقرات العربية التي لا تتجاوز 1 سنت دائما ، فالألف مشاهدة للصفحة ارباحها لن تتجاوز 1 دولار، و بسبب هذا الانهيار سنقوم بتقديم و شرح شركة اعلانية منافسة لجوجل أدسنس حيث تقدم لك العديد من الخصائص و المزايا التي ستساعدك على تحقيق ارباح كثيرة لكل ألف مشاهدة للصفحة.

https://www.seo-stars.com/wp-content/uploads/2017/07/Revenue-Hits.jpg

Revenue Hits هي شبكة اعلانات قوية جدا منذ عدة سنوات وهي تعمل في هذا المجال. صديقي يعمل معهم منذ سنة وحتى الآن النتائج التى يحققها كبيرة. Revenue Hits تدفع لك مقابل النتائج CPA. ميزة اخري جيدة هو أن لديهم قنوات اعلانية مختلفة. يمكنك إنشاء بنر اعلاني، سلايدرز، بوب اندر وأكثر من ذلك. انشئ حسابك خلال دقيقة.

  • طرق الدفع: بايبال , بايونير
  • يتم ارسال الارباح كل 30 يوم

تعتبر شركة revenuehits واحدة من افضل بدائل جوجل ادسنس، نظرا لكثير من الاسباب اللتي تهم الكثير من الناشرين وهي: اولا سعر الألف ظهور ،سعر الضغطات و نسبة التفاعل فكلنا نعلم انه كلما كثرت عدد النقرات وارتفع سعر ال Cpm زادت الأرباح و بالتأكيد اتيتكم بشرح مفصل حول هذه الشركة في هذه التدوينة.

ان شركة Revenuehits تتيح لك إستخدام العديد من الإعلانات و منها، إعلانات بانر جانبية، ونوافذ منبثقة، وأشرطة منزلقة والمعروفة بالتوب بار و تتيح لك هذه الأنظمة الإعلانية ربح مبالغ كبيرة خصوصا إذا كان لديك زيارات كثيرة ، ويستخدم هذه الانضمة لغرض ربح المال  كبرى مواقع تحميل الألعاب والأفلام و الاغاني . وهناك نظام يمكنك من تحقيق أرباح منه توفره لك هذه الشركة لك ، وهو نضام مبني على عدد المشاهدات والنقرات في نفس الوقت .

من ميزات شركة revenuehits:-

1- شركة اعلانية تدفع مقابل الظهور والنقرات وليس النقرات فقط. 2- سعر الألف ظهور يتناسب مع المحتوى العربي بشكل جيد . 3- سواء كان موقعك باللغة العربية او الأنجليزية فسيتم قبوله . 4- اسعار الأعلانات هذه الشركة مقارنة بالشركات الاعلانات الاخرى هي الأعلى والأفضل 5- توجد به كافة مقاسات الأعلانات وافضلهم بالطبع “PopUp“6 – الحد الأدنى للسحب منه هو 20$ فقط. 7- يتم السحب من الموقع بأكثر من وسيلة اهمها “Paypal Payoneer“. 8- الشركة صادقة في دفع الارباح وتحترم مواعيدها تماما. 9- تستطيع تخطي مانع الأعلانات “adblock” اذا اردت ذلك. 10- يتخطى عمر هذه الشركة 5 سنوات. 11-هذا الموقع يحتوي على اعلانات مخصصة للهواتف الذكية.

للتسجيل في شركة Revenuehits اضغط هنا.

و الشيء اللذي يميز هذه شركة الإعلانات Revenuehits، هو نظام الدعوات أو الريفيرال، و تستطيع ربح مبالغ قد تصل حتى 100$ من هذا النظام، و هذا النظام يعمل عن طريق دعوة المزيد من الأشخاص للإشتراك في الموقع عن طريقك، و تتم تقسيم الأرباح على ثلاث مراحل و هي : المرحلة الأولى : عند وصول الشخص الذي قمت بدعوته للتسجيل بموقع Revenuehits إلى مبلغ 10$ تكون عمولتك مثله 10$ .

المرحلة الثانية: عندما يصل نفس هذا الشخص الى ربح 50$ فستحصل أنت على مكافأة 40$ كربح إضافي، ان إجمالي الأرباح من الريفيرال أو الدعوات حتى الآن وصل إلى مبلغ 50$ . المرحلة الثالثة: عندما يصل نفس الشخص الذي قمت بدعوته إلى ربح 100$ ، فستحصل على 50$ كارباح اضافية ، وبذلك يصل إجمالي المكفأة الخاصة بك من خلال الدعوات أو الريفيرال إلى حوالي 100$  .

أما موضوع إثبات الدفع من شركة Revenuehits لعرض الإعلانات ، فإن هذه الشركة تقوم بإصدار الدفعات في الشهر الثاني بعد تحقيق الناشر الحد الأدنى لتلقي الارباح ، كما في جوجل أدسنس . وسأقوم بعرض صورة لإثبات الدفع لاحد الاشخاص من شركة Revenuehits، و موعد دفع الارباح هذه الشركة هو في اليوم السادس والعشرون و السابع والعشرون كل شهر 

كيفيه الربح شهريا من RevenueHits افضل بديل لجوجل ادسنس

يعد موقع “RevenueHits” هو افضل البدائل لجوجل ادسنس حيث يمتلك العديد من الناس مواقع يدخلها الكثير من الزوار و لكنهم لا يستطيعون ربح المال بسبب عدم تمكنهم من الحصول على الموافقه من “جوجل ادسنس” والتى اصبحت الشروط الخاصه بها صعبه بعض الشئ كما انك مُعرض لاى لحظه بان يتم حظرك .

هناك العديد من الموقع مثل ذلك الموقع و لكنه يعد الافضل من حيث سعر الضغطه على الاعلان كما انك تستطيع ربح 300$ دولار شهريا او اكثر من موقع “RevenueHits” اذا كان عدد زوار موقعك متوسط لذلك فمن خلال تلك التدوينه سوف نعرض عليك كيفيه الربح شهريا من RevenueHits افضل بديل لجوجل ادسنس بالخطوات و طرق زياده الربح من موقع “RevenueHits” بشكل صحيح .

اولا : مميزات شركه RevenueHits

  • يدفع مقابل ظهور الاعلانات او الضغط عليها
  • الحد الادنى للدفع هو 20 دولار على عكس جوجل ادسنس فالحد الادنى للدفع 100 دولار
  • يتم قبول جميع المواقع دون مُراجعه
  • لن يتم حظرك دون سبب و تعد نسبه حظر الحسابات قليله جدا
  • انواع و اشكال الاعلانات جذابه و بالتالى سوف ترتفع نسبه النقر و سوف تزيد ارباحك

ثانيا : كيفيه إنشاء حساب على موقع RevenueHits

  • اولا قم بزياره الموقع عن طريق الرابط التالى : RevenueHits
  • بعد ذلك قم بالضغط على “Join Now” و سوف يطلب منك البريد الالكترونى الخاص بك و رابط موقعك ثم بعد ذلك اضغط على “Next” .كيفيه الربح شهريا من RevenueHits افضل بديل لجوجل ادسنس
  • بعد ذلك سوف يطلب منك إستكمال البيانات الخاصه بك مثل كلمه المرور و من ثم اضغط على “Submit” و سوف يقوم بإرسال رساله الى البريد الالكترونى الخاص بك لكى تتمكن من تفعيل خسابك .
  • بعدما تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك سوف تقوم باختيار “Placements” و منها تختار “New Placement” سوف تفتح لك نافذه بها انواع الاعلانات لكى تقوم باختيار واحدا منهاكيفيه الربح شهريا من RevenueHits افضل بديل لجوجل ادسنس
  • بعد ذلك سوف تقوم بنسخ كود الاعلان و لصقه فى الموقع الخاص بك لكى تتمكن من تفعيل الاعلانات

بعدما تقوم بوضع الاعلانات بالطريقه المُناسبه لك سوف نعرض عليك كيفيه زياده سعر النقره و ارباحك فى موقع “RevenueHits” و ذلك عن طريق الذهاب الى Account ثم بعد ذلك Preferences و تقوم بوضع علامه على الاختيارات التاليه كما بالصوره

كيفيه الربح شهريا من RevenueHits افضل بديل لجوجل ادسنس

بعد ذلك سوف يتبقى لك ان تقوم بوضع طريقه للدفع و ذلك عن طريق الذهاب الى Account ثم Billing Info و تقوم باختيار وسيله الدفع الخاصه بك و تقوم بحفظ الاعدادات و تبدا بكسب المال من افضل بديل لجوجل ادسنس “RevenueHits” , و بذلك نكون قد انتهينا من شرح كيفيه الربح 300$ او اكثر شهريا من RevenueHits افضل بديل لجوجل ادسنس بطريقه صحيحه .

إضغط هنا للتسجيل فى revenuehits

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More