شرح شامل و مفصل adsterra الشركة الرائعة جدا بديل ادسنس الجديد

0 161

Adsterra عبارة عن شبكة رائعة للناشرين الذين لديهم أعداد كبيرة من الزوار ، الشركة تتميز بالعديد من أشكال الإعلانات المختلفة لكلٍّ من زوار الجوال وسطح المكتب في جميع أنحاء العالم.

https://www.seo-stars.com/wp-content/uploads/2017/07/Adsterra.jpg

أشكال الإعلانات الخاصة بهم تشمل العديد من الانواع المختلفة مثل الاشعارات واعلانات pop-unders ، والروابط المباشرة ، إلخ. ويسمح لك نظامهم بالتصفية وتحديد افضل الإعلانات التي ترغب في عرضها داخل موقعك للحصول على أفضل تكلفة لكل ألف ظهور.

حتى الآن دفعوا للعديد من العرب في الوقت المحدد دون مشاكل وهي شبكة موثوقة يتعامل معها صديق لي منذ عام 2016 وهي في توسع بشكل دائم.

شركة صراحة ابهرتني في التعامل معها وارباحها رائعة اناه شركة adsterra , ما اعجبني في الشركة هي تنوع الاعلانات يوجد اعلانات البانر باحجام عديدة مع امكانية منع المحتوي الجنسي واعلانات الفيديو الجديدة واعلانات WebPush والرابط المباشر Direct link واعلانات البوب اندر والتي لا ننصح بها 

شرح adsterra

كما ترون هذه انواع الاعلانات  وامكانية منع المحتوي الجنسي ومنع ايضا الاعلانات التي بها اصوات او اعلانات التحذير والعديد من المميزات , الشركة تقبل البايبال و webmoney و Wire (bank transfer بحد ادني 50 دولار .  كيف تحصل تاريخ دفعتك؟ تعرف على تاريخ وصولك إلى 100 دولار. إذا كان في الفترة من 1 إلى 15 ، فسيتم الدفع لك في اليوم الأول أو الثاني من الشهر التالي ، وإذا كان في الفترة من 16 إلى نهاية الشهر ، فسيتم الدفع لك في 16 أو 17 من الشهر المقبل. 
الشركة بها دعم جيد جدا والشركة محترمة ومشهورة ولكن قم انت بالبحث عنها بنفسك  توجد العديد من المميزات الاخري سنتركها لك  

إضغط هنا للتسحيل فى adsterra

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More