برنامج Wire للاتصال المجاني للاندرويد والايفون والويندوز والماك والمتصفح

0 44

تحميل برنامج واير Wire للاندرويد للمكالمات المجانية بدون حجب

برنامج Wire :

أهلاً و سهلاً بكم أعزائي متابعي

فاليوم سنتحدث سوياً عن تطبيق أثار جدلاً كبيراً في الآونة الأخيرة فبعدما عانى الكثير و الكثير من مستخدمي البرامج التي تتيح لك المكالمات الصوتية عبر الإنترنت مثل ( الفايبر – الواتس أب – الفيس بوك …. )

و العديد من البرامج الأخرى التي توفر هذه الميزة لكل مستخدميها و تكمن المعاناة في تلك البرامج لعدم السرية التامة و التشفير التام للمكالمات من ناحية و من ناحية أخرى يصعب إجراء مكالمة صوتية و انت تعانى من مشكلة بطء الإنترنت لديك

و مشكلة أخرى تقوم بعض الشركات مزودي خدمة الإنترنت أحياناً بحجب هذه التطبيقات و من ثم حجب المكالمات الصوتية بها فما العمل حينها واليوم إليكم الحل من خلال برنامج Wire .

وما يتميز به برنامج Wire انه يعمل على منصة الاندرويد وال IOS ( أي انه يعمل على أجهزة الايفون والايباد ) كما انه يعمل على نظام الويندوز بالإضافة إلي انه يعمل على نظام ال Mac كما انه يمكنك استخدامه على المتصفح الخاص بك .

و لكن أصبحت كل هذه المشاكل لا تعد مشاكل مع تطبيق الشركة السويسرية WIRE الذي أثار جدل العالم في الآونة الأخيرة حيث انه يتيح لك إجراء المكالمات الصوتية بجودة عالية جداً حتى و إن كنت تعانى من بطء في الاتصال بالإنترنت و فضلاً عن ذلك إنه يستخدم خوارزميات ذكية جداً تقوم بتشفير البيانات حيث يصعب تماماً اختراق أو حجب المكالمات .

قامت الشركة المطورة لبرنامج Wire بالعمل لمدة سنتين كاملتين على تطوير الخوارزمية المستخدمة في التشفير حيث مكنتها من جعل التطبيق مشفر و أمن تماماً حيث يصعب على أي شركة حجب أو اختراق التطبيق .

نبذة عن تحميل برنامج Wire بالعربي للاندرويد لمكالمات الفيديو المجانية

برنامج واير Wire للمكالمات الفيديو المجانية هو واحد من افضل البرامج البديلة التي تعتبر رائدة فى مجال المكالمات المجانية عن طريق الانترنت .

حيث ان التطبيق يتيح لك الكثير من الخصائص و المميزات التي ترغب بها على سبيل المثال اجراء مكالمات فيديو مجانية ، اجراء مكالمات صوت ، إرسال رسائل صوتية ، ارسال رسائل نصية ، و العديد من المميزات و الخصائص المدهشة للغاية و التي سوف تقوم بإكتشافها بنفسك عندما تقوم بتجربة برنامج واير للاندريد .

ما الذي ستحصل عليه عند تحميل تطبيق واير لمكالمات الفيديو المجانية ؟!

يتمتع تطبيق واير لمكالمات الفيديو بجودة عالية فى عملية الاتصال فى مكالمات الصوت و التي قد تكون افضل من المكالمات الصوتية التي توجد برنامج واتس اب او حتى التي توجد فى برنامج سكايب .

اما بالنسبة الي جودة مكالمات الفيديو هي تعد جيدة للغاية و ذلك بالنسبة الي جودة الاتصال الذي تقوم انت بإستخدامه ، بالاضافة الي ان التطبيق يقوم بدعم اللغة العربية ، و هو الامر الذي ساعد التطبيق بشكل كبير على الانتشار فى الدول العربية و خاصة فى دول الخليج و فى دول الشرق الاوسط .

لذلك فإن التطبيق قد انتشر بشكل فظيع فى الاونة الاخيرة ، و هذا ما جعل التطبيق ذات صيت قوي بين مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي .

طريقة استخدام تطبيق wire

بالاضافة الي ان التطبيق يعد سهل للغاية فى الاستخدام و لا يحتاج الي الكثير من الشروحات المعقدة فى استخدامه ، حيث ان التطبيق يحتوي على واجهة بسيطة للغاية فى التعامل ، بالاضافة الي ان تصميم التطبيق جذاب للغاية و فريد من نوعه .

و هو ما سوف يتساعدك على التنقل بين اجزاء التطبيق بكل سهولة ، كما انك سوف تقوم بالتحكم فى كل جزء فى التطبيق بشكل سلس و بسيط ، و هذا يدل على ان التطبيق مميز للغاية و لا يكون فى حاجة الي الكثير من الشرح .

حيث ان كل ما عليك فعله هو ان تقوم بعمل تحميل برنامج واير Wire للجوال ، ثم تقوم بعمل التحقق من الرقم ، و تقوم باختيار جهة الاتصال ، و عن طريق اعلى الشاشة سوف تجد االايقونة التي تتعلق بالمكالمة الصوتية او مكالمة الفيديو ، و تقوم بالضغط عليها .

معلومات عن تحميل برنامج واير Wire للمكالمات المجانية بدون حظر :

يعتبر برنامج Wire للجوال هو واحد من برامج الدردشة التي انتشرت مؤخرا بين مستخدمي الهواتف الذكية ، حيث ان اصبحت برامج الدردشة و برامج تعارف من بين اكثر التطبيقات انتشاراً فى الاونة الاخيرة .

و بالاخص بين مستخدمين الهواتف الذكية خاصة جوالات اندرويد ، و يرجع انتشار برامج الدردشة فى الاساس الى كون العالم اصبح عبارة عن قرية صغيرة للغاية .

و هذا يرجع الفضل الى شبكة الانترنت العالمية ، حيث انه اصبح بإمكانك ان تقوم بإستخدام الجوال الذي يتعلق بك من مكانك و تقوم بعمل تعارف مع اشخاص فى مكان اخر او بلد اخر او قارة اخرى .

هذا لان برامج التعارف تتيح لك ميزة الانفتاح على العالم عن طريق التعرف على ثقافات مختلفة ، و ذلك من خلال التواصل مع اخرين من دول اخرى غير الدولة التى تقيم فيها .

كل ذلك و اكثر سوف تستطيع ان تحصل عليه ، بمجرد ان تقوم بقراءة هذا المحتوى التعريفي للتطبيق بشكل جيد ، حيث انك سوف تجد فى نهاية هذا المحتوى ، رابط تحميل برنامج واير Wire للمكالمات الفيديو المجانية .

والآن إليكم تحميل برنامج Wire :

رابط تحميل Wire للويندوز .

رابط تحميل Wire للآيفون والآيباد ( لل IOS ) .

رابط تحميل Wire لنظام ال Mac .

رابط  Wire من خلال المتصفح .

رابط تحميل Wire للاندرويد على جوجل بلاي .

Comments
Loading...