كيف تستعيد رسائلك المحذوفة عبر “واتساب”؟

عادة ما يشعر بعض الأشخاص بالانزعاج، عندما يفقدون محادثاتهم ودردشاتهم السابقة، مما يدفعهم لمعرفة كيفية استعادة الرسائل المحذوفة، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الروسية “سبوتنيك” نقلا عن موقع “تايمز نيوز ناو”. 

وأوضح موقع “تايمز نيوز ناو”، خطة يمكن لأي شخص من خلالها استعادة رسائله المحذوفة عبر “واتسآب”، ومن أبرز الطرق.. 

– من النسخة الاحتياطية “جوجل درايف”يمكن استعادة رسائلك عن طريق النسخة الاحتياطية من “جوجل درايف”، والذي سيحتاج نفس رقم الهاتف وحساب جوجل لإنشاء نسخة احتياطية، ولاستعادة نسختك الاحتياطية:- قم بإلغاء تثبيت واتسآب وإعادة تثبيته.

– افتح واتسآب وتحقق من رقمك.

– عند المطالبة، انقر فوق استعادة الدردشات والوسائط من جوجل درايف.- بعد اكتمال عملية الاستعادة، انقر فوق “التالي”.

– سيتم عرض الدردشات الخاصة بك بمجرد اكتمال التهيئة.

– سيبدأ تطبيق واتسآب في استعادة ملفات الوسائط الخاصة بك بعد استعادة محادثاتك.

– إذا قمت بتثبيت واتسآب بدون أي نسخ احتياطية مسبقة من جوجل درايف، فسيقوم واتسآب تلقائيًا بالاستعادة من ملف النسخ الاحتياطي المحلي.

– استعادة من نسخة احتياطية محليةإذا كنت تريد استخدام نسخة احتياطية محلية، فستحتاج إلى نقل الملفات إلى الهاتف الجديد باستخدام جهاز كمبيوتر أو مستكشف الملفات أو بطاقة ميموري، وعليك معرفة أنه:

– سيخزن هاتفك ما يصل إلى 7 أيام الماضية من ملفات النسخ الاحتياطي المحلية.

– سيتم إنشاء النسخ الاحتياطية المحلية تلقائيًا كل يوم في الساعة 2:00 صباحًا وحفظها كملف في هاتفك.

– إذا لم يتم تخزين بياناتك في المجلد، يمكنك أن ترى مجلدات “وحدة التخزين الداخلية” أو “التخزين الرئيسي”.- استعادة نسخة احتياطية محلية أقل حداثةإذا كنت ترغب في استعادة نسخة احتياطية محلية أقل حداثة، فستحتاج إلى القيام بما يلي:-

قم بتنزيل تطبيق مدير الملفات.- في تطبيق مدير الملفات، انتقل إلى منصة “واتسآب” إعدادات البيانات.- إذا لم يتم تخزين بياناتك على بطاقة الميموري، فقد ترى “وحدة تخزين داخلية” أو “وحدة تخزين رئيسية” بدلاً من بطاقة التخزين الخارجية.

– أعد تسمية ملف النسخ الاحتياطي الذي تريد استعادته من msgstore-YYYY-MM-DD.1.db.crypt12 إلى msgstore.db.crypt12.

– من المحتمل أن تكون النسخة الاحتياطية السابقة موجودة على بروتوكول سابق، مثل crypt9 أو crypt10.- لا تقم بتغيير رقم امتداد التشفير.

– قم بإلغاء تثبيت واتسآب وإعادة تثبيته.

– اضغط على استعادة عندما يُطلب منك ذلك.

المصدر: elwatannews

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد