تسريب فيديوهات فاضحة للمتهمين.. ننشر تفاصيل جديدة في قضية فيرمونت

0 90

شغلت القضية التي تعود وقائعها إلى العام 2014، الرأي العام وأحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يشتبه في قيام مجموعة من الشباب  الأثرياء باغتصاب شابة في فندق «فيرمونت نايل سيتي».

http://www.sada-elarab.com/upload/photo/news/54/1/600x338o/237.jpg?q=2


ظهرت الواقعة بعد 6 سنوات من خلال حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بدأت تتحدث عنها في يوليو الماضي، وكان الحساب الذي يدعى «شرطة الاعتداء  Assault Police» على انستجرام هو احد أهم تلك الحسابات التي فجرت القضية، وهو الحساب نفسه الذي أظهر قضية «أحمد بسام زكي» للعلن، فيما أعلن الفندق من جهته أنه أجرى تحقيقا داخلياً، وأكد أنه لم يسبق أن أبلغت بهذا الحادث أي جهة في الفندق أو شرطة السياحة.
بحسب المنشور الذي تداولته الصفحة؛ فإن مجموعة من الشباب نظموا إحدى الحفلات الراقصة داخل الفندق، وقاموا بتخدير إحدى الفتيات، بعد وضع مخدر داخل أحد المشروبات، وبعدها قاموا باستدراجها إلى أحد الغرف وتناوبوا على اغتصابها، مشيرة لأن المتهمين قاموا بتصوير أنفسهم، وكتبوا أحرف أسمائهم الأولى على جسد الفتاة لابتزازها. 
ككرة الثلج بدأت القضية في الانتشار، إلى أن جاء اسم نازلي مصطفى كريم، ابنة الفنانة نهى العمروسي، ضمن قائمة الشهود الذين تحولوا بدورهم إلى  متهمين في قضية “فيرمونت”، إذ تم القبض عليها وحبسها 4 أيام على ذمة القضية.
فيما أعلنت والدتها أن «نازلي» متزوجة من أحد المتهمين بالقضية، وهو هارب في لندن حاليًا، مشيرة لأن ابنتها هي الشاهدة في قضية “فيرمونت”، ضد المتهمين بالقضية.
دور نازلي في القضية حوله الكثير من علامات الاستفهام، خاصة بعد الكشف عن عقد زواجها من أحد المتهمين، فالشهادة التي كانت مجرد مساندة لصديقتها الضحية، أصبحت فى مرمى الشبهات، أورغبة الانتقام من زوجها، خاصة بعد ما تردد عن وجود مشاكل بين نازلي وزوجها (المتهم الهارب).روايتين حتى الآن يتم تداولهما من دون وضوح الرؤية بشكل كامل، وهى الروايات التى تنتظر الحسم من خلال بيان النيابة العامة للكشف عن حقيقة ما حدث.الرواية الأولى تشير بالفعل  لواقعة اغتصاب تناوب فيها 6 من الشباب على فتاة عقب تخديرها  فى إحدى الحفلات،  منذ ست سنوات، وأن الفتاة قررت فضح الواقعة بعد 6 سنوات.أما الرواية الثانية أنه لايوجد واقعة اغتصاب وان الفتاة اختلقتها من وحى خيالها للإيقاع بزوجها أو صديقها السابق بعد الانفصال عنه، بل أن هناك أطراف بدأت فى الدفع فى هذا الاتجاه بالتدليل على أن هذة المجموعة من الشباب اعتادت على إقامة حفلات جنس جماعى.

وعلقت الفنانة  نهى العمروسى والدة نازلى  الى بيسرب الفيديوهات رقم من أستونيا بيبعت الفيديوهات للصحفيين ولأرقام عشوائية علشان يفضح بنتى ومازالت القضيه رهن التحقيقات بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More