بعد أزمة يارا نعوم.. مايوهات تناسب المحجبات

انتشرت العديد من ردود الأفعال المعارضة لتصرف بعض رواد الشواطئ وحمامات السباحة، خاصة بعد أزمة يارا نعوم زوجة عماد متعب، لاعب النادي الأهلي السابق، بعدما اعترضت على نزول مربية أطفال أحد الأسر بفندق بالقاهرة لحمام السباحة.

لذلك نقدم لكم أبرز صيحات مايوهات المحجبات “ووتر بروف” التي تكون مناسبة لنزول المياه بحسب مدوني الموضة بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، حيث إن فكرة البحث عن مايوه للمحجبات أمر صعب للغاية، خاصة إن كنتِ تهتمين باختيار البوركيني الذي يمنحك مظهرًا رائعًا على الشاطئ. مايوه للمحجبات موضة ٢٠٢٠ بحسب شكل الجسم:

• البوركيني

صيحة جديدة للعام ٢٠٢٠ بالقصة المستقيمة لمايوه المحجبات، فهو يتناسب مع صاحبات قوام التفاحة والمستطيل للحصول على مظهر لائق ومثالي، كما أنه يلائم المرأة الممتلئة بشكل كبير لأنه يمنح القوام شكل مثالي يتوافق مع إطلالتها بالحجاب على الشاطئ.

البوركيني

البوركيني • مايوه بقصة الـA line
ظهرت أيضا موديلات للمحجبات بقصات مختلفة تتناسب مع أشكال جسد متنوعة يمكن الحصول على واحدة منهم قبل الذهاب للبحر.

مايوه الـA line

مايوه الـA line • مايوه قصة الـ Wrap للمحجبات
تعتبر تلك القصة من التصميمات العصرية والمميزة التي ظهرت مؤخرًا للمحجبات، وهي تتناسب بشكل أكبر مع المرأة بقوام الساعة الرملية والكمثرى، حيث إنه يعمل على إظهار الجزء السفلي من القوام بشكل جيد، ويمكن اختياره بدرجات تتناسب مع لون البشرة لإطلالة جذابة على الشاطئ.

al wrab
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد