اختاري إطلالاتك الصيفية لعام 2020 من Salvatore Ferragamo

0 111

أظهرت مجموعة تصاميم لسلفاتوري فيراجامو الجديدة لصيف 2020 التي تم إطلاقها ضمن مجموعة Silk Capsule أناقة جديدة في عالم الموضة، حيث جاءت الأزياء مصنوعة من الحرير الساحر الذي لمع نجمه في فترة الستينات كونه رمز لا يمكن إغفاله، لأنه يعكس مدى حرفية العلامة التجارية.

هو مزيج متكامل من الذوق والبراعة وفن الزخرفة الإيطالي أيضًا الذي بفضله أصبح للعلامة اسمًا لامعًا وفريدًا من نوعه حول العالم، كما ظهرت تصاميم بارزة وجديدة نقدمها لكم بحسب موقع “توداي”.

أطلالة صيفية لعام

أطلالة صيفية لعام 2020 التصاميم الاستثنائية لفيراجامو:
هي مجموعة تتسم بكونها مزيج متداخل من العناصر المميزة التي اشتهرت بها القطع الحريرية التقليدية للدار، أبرزها طبعات القطط، الأحذية، الأزهار، الفراشات، الفيلة، والحواف المزركشة التي تتلاقى وسط خيالات من عبق الشرق، والنقوش النباتية.

أطلالة صيفية لعام

أطلالة صيفية لعام 2020 وتضم هذه المجموعة تصاميم حقائب وأحذية مميزة من سلفاتوري فيراجامو لتألق مختلف هذا الصيف، منها حذاء مسطحة كما جاء حذاء Viva بتصميمه الجديد وبنسخته المزركشة كإضافة بارزة بين الأزياء، إضافة إلى الصندل بكعب ضخم وخفافات وأحذية سنيكر رياضية، والتي يمكن تنسيقها مع تصاميم مختلفة.

وكذلك تضمنت المجموعة القطع الحريرية مثل الأوشحة، عصابات رأس، أغطية رأس بحواف جلدية وإشاربات.

أطلالة صيفية لعام

أطلالة صيفية لعام 2020 أحذية من سلفاتوري لإطلالة حيوية:
ظهرت ضمن المجموعة الجديدة أيضا حقائب بتصميمات حديثة أنتجتها العلامة، وتعتبر بصمة جديدة مستوحاة من حذاء Viva والذي يعد نجم موسم ربيع وصيف 2020، إضافة إلى كل من حقيبتي Boxyz وFerragamo Studio، إضافة إلى اكسسوارات اليد بنفس الألوان والزخرفة.

أطلالة صيفية لعام

أطلالة صيفية لعام 2020 تصاميم للملابس الجاهزة:
عملت أيضًا مجموعة جديدة من الملابس الواسعة الصيحة لهذا العام، ومنها سترات بلوزون الحريرية ومعاطف الترنشكوت والتنانير المكسّرة، والفساتين والسراويل والقمصان، فضلًا عن التي-شيرت، لتشكّل جميعها إطلالات صيفية متكاملة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد