Cardi b تطلب الطلاق بعد 3 سنوات من الزواج

بعد 3 سنوات..كاردي بي تطلب الطلاق من أوفست

بعد ثلاثة سنوات من الزواج وعلاقة شبه غير مستقرة بين كاردي بي وأوفست، تقدمت كاردي بطلب طلاق من Offset يوم الثلاثاء في مقاطعة فولتون، جورجيا وتم تحديد جلسة استماع في 4 نوفمبر.

ووفقًا لوثائق المحكمة التي حصلت عليها TMZ ، تسعى كاردي للحصول على الحضانة القانونية لابنتهما Kulture البالغة من العمر عامين. كما تطالب بأن تدفع تعويضات نفقة الطفل ونفقاتها القانونية وأن يكون هناك “تقسيم عادل”. وبحسب المستندات أيضًا أن الثنائي منفصلين حاليًا وأنه “لا توجد احتمالات للمصالحة”.

يأتي طلب الطلاق بعد فترة قصيرة من تعليقات كاردي حول مدى قوة علاقتها مع أوفست: “أعلم أن علاقتي بها الكثير من الدراما.. لكن هناك الكثير من الحب والعاطفة ، وهناك الكثير من الثقة وصداقة كبيرة. نحن دائما ضد العالم.” وأضافت: “لطالما لاحقتنا الشائعات، وأشعر أن الناس يفضلون الشائعات لأنهم يريدون مني أن أحزن وأن أتأذى.”

كاردي بي

تزوج أوفست وكاردي بي في سبتمبر 2017 ، لكنهما أبقياه سراً حتى يونيو 2018. وعن طريقة زواجها ، كتبت كاردي بي في تغريدة سابقة: “كانت علاقتنا جديدة جدًا وكان لدينا الكثير من الأعمال وبالرغم من هذا، بقى الحب بيننا واستيقظنا ذات صباح في سبتمبر وقررنا الزواج بدون فستان زفاف ولا مكياج ولا خاتم!”.

نشرت إشاعات مؤخرا عن زوج المغنية الرابر الأمريكية ” كاردي بي” عن خيانته لها المتكررة حيث قدمت صباح اليوم وثائق الطلاق للمحكمة في “جورجيا” لفسخ زواجهما.

تشير الوثائق إلى أنه طلاق ليس متفق عليه، قدمتها بعد أن اكتشفت أن زوجها الرابر و كاتب الأغاني “offset” لم يكن يخلص لها للمرة الثالثة.

و طلبت في طلاقها ، للحصول على الحضانة المادية الأساسية وكذلك الحضانة القانونية” لطفلتها الصغيرة “kulture” التي تبلغ عامين .

تزوجت “كاردي ” في عام 2017 ، ثم إنفصلا في عام 2018 حيث أعلنت Cardi B عن انقسام الزوجين على Instagram ثم عادوا مجددا حتي عام 2020 حيث دام هذا الزواج لمدة ثلاث سنوات.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد