الحضري يرد على فيديوهاته المسربة مع الفتاة المكسيكية خوفًا من الترند

0 40

رد عصام الحضري، حارس مرمى الأهلى والمنتخب السابق، على التسجيلات الصوتية التى انتشرت له مع إحدى المعجبات المكسيكيات على مواقع التواصل الاجتماعى.

وكتب تغريدة له عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “يا جماعة منعا للقيل والقال وأنا مبحبش أتكلم كتير فى أى موضوع يحصل”.

وتابع: “اللى بيطلب منى رسالة صوتية أو ڤيديو أقول فيه كلمتين يفرحوه فى حدود الأدب أنا بعمل ده بالحب وبالود، والدليل إن فيه دلوقتى منصة إلكترونية بيتطلب فيها الكلام ده رسمي وبفلوس”.

واختتم: “ريحوا نفسكم وشوفولكم تريند غيرى”.

وانتشرت تسجيلات صوتية ورسائل نصية بين عصام الحضرى وإحدى المعجبات المكسيكيات، وتداولتها الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

عصام الحضري ينصح رمضان صبحي

حسن حمدي

وقال الحضري في تصريحات لقناة “النهار”: “عندما رحلت عن النادي الأهلي وانتقلت لسيون السويسري شعرت بقيمة القلعة الحمراء”.

وأضاف: “في ذلك التوقيت لم أجد من ينصحني، لذلك أنصح رمضان صبحي حاليًا بالبقاء داخل جدران القلعة الحمراء”.

وأكمل: “أرى أن موقف رمضان مختلف تمامًا عن موقف أحمد فتحي ففارق السن بينهما كبير، رمضان يمكنه تعويض الفارق المادي خلال السنوات المقبلة، لكن فتحي قد يكون هذا هو العرض الأخير له في مسيرته الكروية”.

وتابع: “أنا أيضا موقفي مختلف عن فتحي لأني رحلت إلى سيون وعمري 35 سنة لكن لو عاد بي الزمن لبقيت في الأهلي”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “إذا كنت مكان رمضان صبحي، وتلقيت عرض من بيراميدز أكبر من عرض الأهلي كنت سأستمر مع المارد الأحمر، لأنني شعرت بقيمته الآن”.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More